معلومات العلامة التجارية
VR

أفضل 8 أحزمة للكلاب الألمانية

يتكون QQPETS من طبقتين من البوليستر السميك ، لذا فهي متينة وناعمة على جسم كلبك. لمزيد من المتانة ، عزز الحزام خياطة الصندوق. من السهل خلع وإخراج إبزيم بلاستيكي ABS سريع التحرير ، لكن لا ينبغي أن يكون كلبك قادرًا على فتح الإبزيم.

2021/01/30

أفضل 8 أحزمة للكلاب الألمانية

يسعدني جدًا أن أرى مراجعة تفيد بأن منتجنا رائع! يسعدنا حقًا أن الجميع قد أحب منتجاتنا ، شكرًا لمؤلف التعليقات.

هل تريد أن تعرف: 10 أسباب تجعلك تشتري أحدث أطواق كلب LED أو أطواق كلب بإبزيم LED؟

Top 8 Best Harnesses for Dachshunds

انظر أدناه للحصول على التفاصيل.

أفضل 8 أحزمة للكلاب الألمانية

7. QQPETS
Top 8 Best Harnesses for Dachshunds
يتكون QQPETS من طبقتين من البوليستر السميك ، لذا فهي متينة وناعمة على جسم كلبك. لمزيد من المتانة ، عزز الحزام خياطة الصندوق. من السهل خلع وإخراج إبزيم بلاستيكي ABS سريع التحرير ، لكن لا ينبغي أن يكون كلبك قادرًا على فتح الإبزيم.

حلقتان معدنيتان متينتان على شكل D على الحزام لربط المقود. يمكن أن يدور مشبك المقود المصنوع من سبائك الزنك 360 درجة بحرية بحيث يمكنك تجنب التشابك مع كلبك أثناء المشي.

لا داعي للقلق بشأن البلى من خلال استخدامات متعددة لأن الحزام مقاوم للصدأ والإجهاد العام ، في حال كان كلبك مجتذبًا.

يمكنك بسهولة ضبط حجم الحزام عن طريق تحريك النقطتين القابل للتعديل على جانبي الحزام. هناك أربعة خيارات للأحجام يمكنك الاختيار من بينها ، لذا ستكون على يقين من العثور على الحجم المناسب للكلب الألماني الخاص بك. فقط تأكد من قياس رقبتهم وحجم الصدر بدقة لشراء الحجم الصحيح.

يمكنك استخدام هذا الحزام لجميع أنواع الأنشطة. يمكنك اصطحاب كلبك في نزهة غير رسمية واصطحابه في رحلة مشي لمسافات طويلة وحتى اصطحابه إلى الشاطئ. في أي مكان يمكن أن يذهب إليه كلبك ، يمكن لهذا الحزام أيضًا ، ولن تقلق بشأن تلف الحزام بفضل هيكله القوي والمتين.

تصنع شركة كيو كيو بيتس جميع منتجاتها مع أفضل النوايا لحيواناتك الأليفة. ولكن ، إذا كنت تشعر أن هذا الحزام لم يكن مناسبًا لحيوان الكلب الألماني الصغير ، فيمكنك إعادته بفضل ضمان الرضا بنسبة 100٪.

مع ثمانية أنماط ممتعة للاختيار من بينها ، قد ينتهي بك الأمر بشراء أكثر من QQPETS ، لذلك يكون كلبك جاهزًا لأي مناسبة وفي أي وقت.

إليك رابط للتعليقات الكاملة. https://dogstruggles.com/best-harnesses-dachshunds/


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe हिन्दी हिन्दी ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português italiano italiano Deutsch Deutsch Español Español français français русский русский العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

News and Tips

Top 8 Best Harnesses for Dachshunds

Top 8 Best Harnesses for Dachshunds

I’m so happy to see a review that says our product is great!We are really happy that everyone has liked our products.Thanks to the author of the comments.

Do you want know:10 reasons you should buy the newest LED dog collars or LED buckle dog collars?

Top 8 Best Harnesses for Dachshunds

See below for details.

Top 8 Best Harnesses for Dachshunds

7. QQPETS
Top 8 Best Harnesses for Dachshunds
The QQPETS is made of two layers of thick polyester, so it is both durable and soft on your dog’s body. For extra durability, the harness has reinforced box stitching. A quick-release ABS plastic buckle is easy to take on and off, but your dog should not be able to open the buckle.

Two sturdy metal D-rings on the harness are for attaching a leash. The zinc alloy clasp of the leash can rotate 360 degrees freely so that you can avoid getting tangled with your dog while on a walk.

You won’t have to worry about wear and tear through multiple uses as the harness is resistant to rust and overall strain, in case your dog is a puller.

You can easily adjust the size of the harness by moving the two adjustable points on the sides of the harness. There are four size options you can pick from so you will be sure to find the right size for your Dachshund. Just be sure that you accurately measure their neck and chest size to purchase the correct size.

You can use this harness for all types of activities. You can take your dog on a casual walk, take them for a hiking trip, and even take them to the beach. Anywhere that your dog can go this harness can as well, and you will not have to worry about the harness getting damaged thanks to its sturdy and durable structure.

QQPets makes all of its products with the best intentions for your pets. But, if you feel like this harness was not the right one for your little Dachshund, then you can return it thanks to the 100% Satisfaction Guarantee.

With eight fun patterns to choose from you may end up buying more than one QQPETS, so your dog is ready for any occasion, anytime.

Here’s a link to the full comments.https://dogstruggles.com/best-harnesses-dachshunds/

Leave a Reply