معلومات العلامة التجارية
VR

أين أنت؟ نحن في معرض الصين الدولي للحيوانات الأليفة (CIPS2017) - QQPETS

اليوم هو اليوم الثاني من معرض الصين الدولي للحيوانات الأليفة 2017 في شنغهاي. لقد التقينا بالعديد من العملاء القدامى والجدد جاؤوا من جميع أنحاء العالم. في رأيي ، يعد CIPS معرضًا كبيرًا للحيوانات الأليفة ومنصة رائعة لنا لعرض منتجات الكلاب الجديدة.

2021/01/30

أين أنت؟ نحن في معرض الصين الدولي للحيوانات الأليفة (CIPS2017) - QQPETS

اليوم هو اليوم الثاني منمعرض الصين الدولي للحيوانات الأليفة 2017 في شنغهاي. لقد التقينا بالعديد من العملاء القدامى والجدد جاؤوا من جميع أنحاء العالم. في رأيي ، CIPS هو معرض كبير للحيوانات الأليفة ومنصة رائعة لنا لعرض أسلوبنا الجديدمنتجات الكلاب.

الصين هي سوق الحيوانات الأليفة الأسرع نموًا في العالم. هناك ما يقرب من 1300 شركة شاركت في معرض الحيوانات الأليفة من 24 دولة ومنطقة. QQPETS متخصصة في الإنتاج والبيعمنتجات الكلاب لأكثر من 10 سنوات. OEM وتصنيع موضع ترحيب. لدينا أقسامنا الخاصة للحزام والطباعة والماكياج وما إلى ذلك.

cips2017

وفقًا للانضمام إلى المعرض الدولي للحيوانات الأليفة هذا العام ، نستمر في الحصول على الاتجاهات الجديدة لصناعة الحيوانات الأليفة وتحسين منتجات الكلاب في نفس الوقت. إنها فرصة رائعة للتواصل مع الشركاء والخبراء.

لقد انضممنا إلى معرض الحيوانات الأليفة العالمي ، معرض الحيوانات الأليفة الصيني ، معرض الحيوانات الأليفة في أمريكا الجنوبية ، الصين (بكين) الدولي للحيوانات الأليفة في عام 2017. ونواصل الدراسة والنشرمنتجات الكلب نمط جديد لتناسب الكلاب. أفضل خدمة لك ، أفضل منتجات الحيوانات الأليفة للكلاب.

هل تبحث عن مورد جديد؟ أو هل تريد ذلكالياقات الكلب المخصصة& رباط مع الشعار أو الاسم حسب طلبك؟ اتصل بنا:cathylei@gzqqzd.com

cips2017

china int'l pet show

cips2017

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe हिन्दी हिन्दी ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português italiano italiano Deutsch Deutsch Español Español français français русский русский العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Where are you? We are in the China Int’l Pet Show (CIPS2017)-QQPETS

2021/01/30

Today is the second day of the China International Pet Show 2017 in Shanghai. We have met many old and new customers came from all over the world. In my opinion, the CIPS is a big pet fair and a great stage for us to display our new style dog products.

Where are you? We are in the China Int’l Pet Show (CIPS2017)-QQPETS

Where are you? We are in the China Int’l Pet Show (CIPS2017)-QQPETS

Today is the second day of the China International Pet Show 2017 in Shanghai. We have met many old and new customers came from all over the world. In my opinion, the CIPS is a big pet fair and a great stage for us to display our new style dog products.

China is the fastest growing pet market in the world. There are almost 1300 companies participated in the pet show from 24 countries and regions. QQPETS is specialized in produce and sell dog products for more than 10 years. OEM and ODM are welcome. We have our own departments for webbing, printing, makeup etc.

cips2017

According to join the international pet fair this year, we keep to get the new trends of the pet industry and improve our dog products at the same time. It’s the great opportunity to communicate with the partners and the experts.

We have joined the Global Pet EXPO, China Pet Fair, Pet South America, China (Beijing) International Pet Expo in 2017. And we keep studying and publishing new style dog products to fit dogs. Best service for you, best pet products for dogs.

Are you looking for the new supplier? Or do you want to custom dog collars & leash with the logo or name as your request? Contact us: cathylei@gzqqzd.com

cips2017

china int'l pet show

cips2017

Choose a different language
Current language:English