أخبار المنتج
VR

حزام ومقود كلب عاكس LED: أفضل ملحق للمشي في الظلام

الأحزمة ليست فقط للركض ، وهناك الكثير من المواقف التي يوصي فيها الخبراء بإقران المقود بحزام بدلاً من الياقة. يقول بعض الناس إنهم يمكن أن يكونوا أكثر ملاءمة للكلاب الذين يعانون من زيادة الوزن أو الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي ، وأعتقد أنهم "مفيدون بشكل خاص للكلاب الصغيرة والكلاب التي تعاني من حلق حساس والكلاب التي تعاني من مشاكل طبية في الحلق أو الرقبة."

2021/01/30

حزام ومقود كلب عاكس LED: أفضل ملحق للمشي في الظلام

الأحزمة ليست فقط للركض ، وهناك الكثير من المواقف التي يوصي فيها الخبراء بإقران المقود بحزام بدلاً من الياقة. يقول بعض الناس إنهم يمكن أن يكونوا أكثر ملاءمة للكلاب الذين يعانون من زيادة الوزن أو الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي ، وأعتقد أنهم "مفيدون بشكل خاص للكلاب الصغيرة والكلاب التي تعاني من حلق حساس والكلاب التي تعاني من مشاكل طبية في الحلق أو الرقبة." قاد الكلب تسخير عاكس

 

إذا كنت تبحث عن الجري مع حيوانك الأليف ، أعتقد ، "الشيء الأكثر أهمية هو أنهم في أحزمة - أنهم ليسوا في طوق سيصبح مشدودًا." كثير من الناس يحبون QQPETS حزام ومقود للكلب عاكس LED لأنه خفيف الوزن وناعم ، ولن يفرك الكلب أثناء الجري ويسبب الغضب.

 

وفقًا للوائح المدينة المتعلقة بملكية الكلاب ، لا يُسمح للكلاب بممارسة الأنشطة في الهواء الطلق بين الساعة 7:00 صباحًا والساعة 22:00 مساءً ، لذلك قد ينتهي بك الأمر بالذهاب للتنزه قبل الفجر أو في وقت متأخر من الليل ، عندما تريد أن تكون أكثر يقظة بشأن البقاء مرئيًا للسيارات وحركة المرور الأخرى. حزام أمان مزود بإبزيم LED وخيط عاكس للغاية. سيستخدم كل حزام ومقود كلب عاكس LED خطين خاصين جدًا من الخيط العاكس. تضمن كل خطوط خاصة من الخيط العاكس رؤية كلبك في الليل وفي ظروف الإضاءة المنخفضة ، "مثالية للرؤية الليلية."

Led reflective dog harness and leash:Best accessory for walking in the dark

ملف الشركة

قوانغتشو QQPETS Pet Products Co. ، Ltd. تقع في مدينة قوانغتشو مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل ، وقد تم تأسيسها في عام 2005 مع 100 موظف الآن ، وتغطي مساحة المصنع 3600 متر مربع مع 16 آلة جاكار كمبيوتر و 26 آلة نسج.

كشركة مصنعة معروفة تتمتع بخبرة وتجربة عميقة في الصين ، فهي شركة محترفة تعمل في مجال البحث والتطوير والبيع وإنتاج منتجات الحيوانات الأليفة. لدينا أحدث التقنيات والمعدات والمواد الخام التي تصل إلى معايير الاتحاد الأوروبي. نرحب ترحيبا حارا بالعملاء من الداخل والخارج لإقامة تعاون وخلق مستقبل مشرق معنا معًا.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe हिन्दी हिन्दी ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português italiano italiano Deutsch Deutsch Español Español français français русский русский العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

News and Tips

Led reflective dog harness and leash:Best accessory for walking in the dark

Led reflective dog harness and leash:Best accessory for walking in the dark

Harnesses aren’t just for running, and there are lots of situations where experts recommend pairing your leash with a harness instead of a collar. Some people say they could be a better fit for dogs who are overweight or have respiratory conditions, and I think they’re “especially useful for small dogs, dogs with delicate throats, and dogs having throat or neck medical issues.” Led reflective dog harness

 

If you’re looking to go for a run with your pet, I think, “the most important thing is that they’re in a harness — that they’re not in a collar that’s going to tighten.”Many people like the QQPETS led reflective dog harness and leash because it’s lightweight and soft, won’t rub up against the dog while running and cause chafing.

 

According to city regulations on dog ownership,dogs are not allowed to be outdoors activities between 7:00am and 22:00pm.So you may end up going for walks before dawn or late at night, when you’ll want to be extra vigilant about staying visible to cars and other traffic. Safety harness with LED buckle and highly reflective thread.Each led reflective dog harness and leash will used 2 very special lines of reflective thread. Each special lines of reflective thread ensures that your dog will be seen at night and in low light situations,“are perfect for nighttime visibility.”

Led reflective dog harness and leash:Best accessory for walking in the dark

Company profile

Guangzhou QQPETS Pet Products Co., Ltd. located in Guangzhou city with convenient transportation access, was established in 2005 with 100 employees now, covering factory area are 3600 square meters with 16 computer jacquard machines and 26 weaving machines.

As a well-known manufacturer with profound expertise and experience in China is a professional engaged in the research, development, sale, and production of pet products. We have up-to-date technology, equipment, and raw materials that reach the EU standard. We warmly welcome customers from at home and abroad to establish cooperation and create a bright future with us together.

Leave a Reply