أخبار المنتج
VR

أصبحت فرنسا بطلة العالم للمرة الثانية - QQPETS

هل يعجبك المنتخب الفرنسي؟ هل تريد الاحتفال بطريقة ما؟ إذا أعجبك الفريق ، يمكنك شراء حزام تدليك للكلاب على الطريقة الفرنسية لكلبك. تسخير الكلب تدليك النمط الفرنسي له العديد من المزايا.

2021/01/30

أصبحت فرنسا بطلة العالم للمرة الثانية - QQPETS

أصبحت فرنسا بطلة العالم للمرة الثانية. توج المنتخب الفرنسي بطلاً للعالم بعد فوزه على منتخب كرواتيا 4-2 في نهائي المونديال.  وهذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها فرنسا ببطولة كأس العالم. كانت المرة الأولى منذ 20 عامًا ، في عام 1998.

France

هل يعجبك المنتخب الفرنسي؟هل أنتاريد اناحتفل بطريقة ما؟ إذا أعجبك الفريق ، يمكنك الشراءالكلب تسخير التدليك النمط الفرنسي لكلبك. تسخير الكلب تدليك النمط الفرنسي له العديد من المزايا.

أولا ، كلب التدليك على الطريقة الفرنسية  يحتوي الحزام على جزيئات تدليك بوظيفة التدليك ، وهو مريح لكلبك. ثانيًا ، يحتوي الصندوق الأمامي وجانبي المنتج على شريط مضيء وخيط عاكس ، وهو فاتح اللون في الظلام. يمكن أن يحسن من سلامة كلبك في الظلام.

إلى جانب ذلك ، يمكنك كتابة اسمك وأرقام هواتفك في بطاقة الاسم. الأهم من ذلك ، أن مادة الكلب تسخير PU. هذه المواد بيئية ومقاومة للماء ومتينة. إنه مفيد لكلبك. في الوقت نفسه ، يحتوي كلا جانبي حزام التدليك الذي يسمح بالتهوية على جيب. يمكن أن تحتوي على بعض البطاقات الصغيرة. يوجد إعداد مقبض على الجزء العلوي من حزام الكلب لسهولة الحمل. تسخير الكلب تدليك تنفس جيد صنعة و جودة توكيد.

لا تتردد في الاتصال بنا! 

France

الكلب تسخير التدليك النمط الفرنسي

FranceFrance

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe हिन्दी हिन्दी ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português italiano italiano Deutsch Deutsch Español Español français français русский русский العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

France has become world champion for a second time-QQPETS

2021/01/30

Do you like the French national team? Do you want to celebrate somehow? If you like the team, you can buy French style massage dog harness for your dog. French style massage dog harness has many advantages.

France has become world champion for a second time-QQPETS

France has become world champion for a second time-QQPETS

France has become world champion for a second time. The French national team was crowned world champions after defeating Croatian team 4-2 in the World Cup final.  It is the second time that France won the champion of World Cup. The first time is in 20 years ago, in 1998.

France

Do you like the French national team? Do you want to celebrate somehow? If you like the team, you can buy French style massage dog harness for your dog. French style massage dog harness has many advantages.

Firstly, French style massage dog  harness has massage particles with the function of massage, which is comfortable for your dog. Secondly, the front chest and both sides of the product has luminous band and reflective thread, which is light in dark. It can improve the safety of your dog in dark.

Besides, you can write your name and telephone numbers in the name card. More important, the material of the dog harness is PU. These materials are environmental, waterproof, and durable. It is beneficial to your dog. At the same time, the two sides of the breathable massage dog harness both have a pocket. It can hold some small cards. There is a handle setting on the top of the dog harness for easy carry. Breathable massage dog harness has good workmanship and quality assurance.

Please feel free to contact us! 

France

French style massage dog harness

FranceFrance

Choose a different language
Current language:English