نصائح للحيوانات الأليفة
VR

خمسة أسباب تجعل القطط تحب النوم معك - QQPETS

تشكل القطط نسبة كبيرة من الحيوانات الأليفة التي يختار الناس الاحتفاظ بها. عندما أفكر في الجسد الناعم للقط والشخصية الغريبة ، وكذلك العيون الصغيرة البريئة ، فإن ذلك يجعل الناس يحبونهم ويحبونهم. لذلك ، أصبحت بعض الكلمات الجديدة شائعة على الإنترنت ، مثل مص القطط ولعق القطط ، وحتى بمجرد وجود قطة لقياس سعادة الشخص.

فيما يلي خمسة أسباب تجعل القطط تحب النوم معك. حتى يتمكن القرف من التجريف بشكل أفضل مع القطط.


2021/01/30

خمسة أسباب تجعل القطط تحب النوم معك -QQPETS

تشكل القطط نسبة كبيرة من الحيوانات الأليفة التي يختار الناس الاحتفاظ بها. عندما أفكر في الجسد الناعم للقط والشخصية الغريبة ، وكذلك العيون الصغيرة البريئة ، فإن ذلك يجعل الناس يحبونهم ويحبونهم. لذلك ، أصبحت بعض الكلمات الجديدة شائعة على الإنترنت ، مثل مص القطط ولعق القطط ، وحتى بمجرد وجود قطة لقياس سعادة الشخص.

فيما يلي خمسة أسباب تجعل القطط تحب النوم معك. حتى يتمكن القرف من التجريف بشكل أفضل مع القطط.

1. دافئ.

القطط حيوانات محبة للحرارة. على الرغم من أنهم يرتدون معاطف طبيعية منفوشة ، ستلاحظ أنهم يبحثون دائمًا عن المكان الأكثر دفئًا للاختباء في المنزل. نظرًا لأن درجة حرارة جسم الإنسان ثابتة دائمًا 367 درجة ، فإن القط بالتأكيد يحب البقاء مع التجريف.

cats

 

2. مريح.

على الرغم من أن القطط مرحة ونشطة في بعض الأحيان ، إلا أن لها جانبًا كسولًا. لأنها تنتج هرمون النمو فقط عندما تنام. لذلك عادة ما ينام القط حوالي 15 ساعة في اليوم. وسوف يرقدون في أماكن غير عادية للغاية ، لكن السرير الناعم هو الأكثر راحة. لذلك ، يحبون النوم معك.

 

3. الأمن.

على الرغم من أن القطط لا تخاف من الخوف ، إلا أنها تشعر بالاسترخاء عندما تنام. ومع ذلك ، فإن لديهم أيضًا جانبًا هشًا. يجب أن يكونوا يقظين في جميع الأوقات. إذا كانت العلاقة بين تغيير المجرفة والقط جيدة جدًا ، فإن القطة ستستخدمك كدعم قوي للحصول على الأمان.

 

4. أحبك.

على الرغم من أن القطط تبدو فخورة جدًا وغير مبالية ، فهي أيضًا حيوانات أليفة منزلية. أنت جيد لها ، بالطبع ، تعرف. تحتاج القطط أيضًا إلى الرفقة البشرية ، وستفتقدك عندما لا تكون في المنزل. عندما تنام قطتك معك ، فهذه علامة على حبك.

5. الوعي الإقليمي.

في الحقيقة ، سبب نوم القطط أحيانًا في سريرك. لأنهم ببساطة لا يعتقدون أنه سريرك ، يعتقدون أنه سريرهم الخاص. عندما تنام مع قطتك ، ستعتقد أنك نائم في سريرها. انظر هنا ، لا أعرف ما إذا كنت تشعر بالضيق؟

 

على أي حال ، القط هو الحيوان الذكي. إذا عاملته جيدًا ، فسوف يرافقك بأمانة مثل الكلب. يقال أيضًا أن القطة تتعرف على مالك واحد فقط في حياتها. لا أعرف ما إذا كان ضباط الجرف سيكونون أسعد لرؤية هذا؟

 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe हिन्दी हिन्दी ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português italiano italiano Deutsch Deutsch Español Español français français русский русский العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

news

Five reasons why cats like to sleep with you – QQPETS

Five reasons why cats like to sleep with you – QQPETS

Cats make up a significant proportion of the pets people choose to keep. When I think of the soft body of the cat and the strange character, as well as the innocent little eyes, it makes people love and affection. Therefore, some new words have become popular on the Internet, such as sucking cats and licking cats, and even once there is a cat to measure a person’s happiness.

Here are five reasons why cats like to sleep with you. So that the shoveling shit can better get along with the cats.

1. Warm.

Cats are heat-loving animals. Although they are wearing natural fluffy coats, you will notice that they are always looking for the warmest place to hide in the house. Since human body temperature is always a constant 367 degrees, cat certainly likes to stay with shoveling shit.

cats

 

2. Comfortable.

Although cats are playful and sometimes are active, they also have a lazy side. Since they produce growth hormone only when they fall asleep. So cat usually sleeps about 15 hours a day. And they will lie in very unusual places, but the soft bed is the most comfortable. Therefore, they like to sleep with you.

 

3. Security.

Although cats are not afraid of fear, they are relaxed when they fall asleep. However, they also have a fragile side. They need to be vigilant at all times. If the relationship between the shovel shift and the cat is very good, the cat will use you as a strong backing to gain security.

 

4. Love you.

Although the cats look very proud and indifferent, they are also domestic pets. You are good to it, of course, it knows. Cats also need human companionship, and they will miss you when you are not at home. When your cat sleeps with you, it is a sign of love you.

5. Territorial awareness.

In fact, the reason why cats sometimes sleep in your bed. Because they simply don’t think it’s your bed, they think it is their own bed. When you sleep with your cat, it will think that you are sleeping in its bed. See here, I don’t know if you feel upset?

 

Anyway, the cat is the intelligent animal. If you treat it well, it will accompany you faithfully like a dog. Also, it is said that cat only recognizes one owner in their lifetime. I don’t know if the shoveling officers will be happier see this?

 

Leave a Reply