نصائح للحيوانات الأليفة
VR

خمسة مبادئ لتمشية الكلب بشكل صحيح- QQPETS

فيما يلي خمسة مبادئ لممارسة تمشية الكلاب لمشاركتها مع جميع أصحاب الكلاب.

2021/01/30

خمسة مبادئ لتمشية الكلب بشكل صحيح- QQPETS

1- تمشية الكلب كل يوم

من المهم أن يتم المشي مع الكلب كل يوم. ما هي المدة الأفضل للمشي كل يوم؟ يعتمد ذلك على نوع الكلب الذي لديك. بشكل عام ، من الأنسب أن يمشي كلب صغير حوالي 20 دقيقة يوميًا. يحتاج الكلب متوسط ​​الحجم إلى حوالي 30 إلى 40 دقيقة في اليوم. إذا كان لديك كلب يزيد وزنه عن 30-40 كجم ، فأنت بحاجة إلى التجول لمدة ساعة تقريبًا كل يوم. على الرغم من أنه يقال أن الخروج كل يوم جيد للكلب وصاحبها. ومع ذلك ، لا يزال كل شيء بحاجة إلى درجة ، ما يسمى ب "الكثير من الأشياء الجيدة".

2. يمشي الكلب لإيجاد المكان المناسب

في الواقع ، تحتاج الكلاب أيضًا إلى الاسترخاء. يريدون أيضًا الحصول على مساحة مريحة. عندما يكون الطقس جيدًا ، فإنهم يريدون أيضًا قضاء الوقت في الأماكن العامة. من الواضح أن هذا الطلب ليس مفرطًا. نحن بحاجة إلى إيجاد مكان معين لتمشية كلبنا. في هذه المناطق ، لا يقوم مالكو الكلاب ومشاة الكلاب بأي شيء للتأثير على الآخرين. الى جانب ذلك ، لا تترك الكلب برازا في كل مكان. أن تكون ملائمًا للآخرين يعني أيضًا أن تكون مناسبًا لنفسك.

3. ضع قناعًا على الكلب عند إخراجه

وفقا للتحقيق ، أصبح معدل الإصابة بداء الكلب أكبر عدد من الأمراض المعدية في الصين لمدة خمسة أشهر متتالية العام الماضي. أصبحت الصين دولة ذات معدلات عالية من الإصابة بداء الكلب. في الوقت الحاضر ، هناك المزيد والمزيد من أصحاب الكلاب في المدن. إلى جانب ذلك ، تتسبب سلوكيات تربية الكلاب غير القياسية أيضًا في سلسلة من المشكلات الاجتماعية. من أجل تجنب العدوى ، فمن الأفضل أن يرتدي كلبك قناعًا في مكان مزدحم.

4- لا تستطيع بعض الكلاب المشي

(1) ولادة الجرو لمدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر

(2) أنثى كلب في شبق أو كلب حامل

(3) الكلب الجديد

5. تغيير الوضع من "المشي" بواسطة كلب

لتغيير الموقف ، حاول التقاط السلسلة بسرعة بينما لا ينتبه. ببعض الهجمات المفاجئة ، سيفهم الكلب أنك القائد. بالإضافة إلى ذلك ، يعد تغيير المسارات طريقة جيدة أيضًا. عندما يركض الكلب في روتين يومي ، يمكنك ذلك حاول تغييره. على سبيل المثال ، من خلال المضي قدمًا والعودة. سيجعل هذا الكلب يفهم أنه يحتاج إلى الانتباه إلى نية السيد.

متىكلبالمشيويرجى استخدام أرباطو إحضار شيء إلىقطف او يقطف حتى بعدلكالكلابعلي سبيل المثال:اكياس بلاستيك، و جريدة. قوانغتشو QQPET Pet Product Co. ، Ltd. تنتج جميع أنواع مقاود الكلاب. مرحبا بكم في الاتصال بنا!

walking the dog

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe हिन्दी हिन्दी ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português italiano italiano Deutsch Deutsch Español Español français français русский русский العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Five principles of walking the dog correctly-QQPETS

2021/01/30

Here are five principles of dog walking to share with all dog owners. 

Five principles of walking the dog correctly-QQPETS

Five principles of walking the dog correctly-QQPETS

1.Walking the dog every day

It is important that walking the dog should be carried out every day. How long is it best to walk every day? It depends on what kinds of dog you have. Generally speaking, it is more appropriate for a small dog to walk for about 20 minutes a day. A medium-sized dog only needs about 30 to 40 minutes a day. If you have a dog more than 30-40 kg, you need walk around for about an hour every day. Although it is said that walking out every day is good for both the dog and its owner. However, everything still needs a degree, the so-called “too much of a good thing”.

2.Walking the dog to find the right place

In fact, dogs also need to relax. They also want to have a relaxing space. When weather is good, they also want to hang out in the public space. Clearly, this demand is not excessive. We need to find a certain place to walk our dog. In these areas, dog owners and dog walkers do nothing to affect others. Besides, don’t leave the dog fecal everywhere. To be convenient to others is also to be convenient to oneself.Love your dog.

3. Put a mask on the dog when you take it out

According to the investigation, the incidence of rabies has become the highest number of infectious diseases in China for five consecutive months last year. China has become a country with a high incidence of rabies. Nowadays, there are more and more dog owners in cities. Besides, non-standard dog-keeping behaviors also causes a series of social problems. In order to avoid infection, it is best way for your dog that wear a mask to a crowded place.

4.Some dogs can’t walk

(1) Puppy born not more than three months

(2) A female dog in estrus or pregnant dog

(3) The new dog

5.Change the situation of being “walked” by a dog

To change the situation, try to snap the chain quickly while he’s not paying attention. With a few surprise attacks, the dog will understand that you are the leader. In addition, changing routes is also a good way. When the dog runs along a daily routine,you can  try to change it. For example, by going forward and coming back. This will make the dog understand that they need pay attention to the intention of master.

When dog walking, please use a leash and bring something to pick up after your dogs, for example: plastic bags, and newspaper. Guangzhou QQPET Pet Product Co., Ltd. produces all kinds of dog leashes. Welcome to contact us!

walking the dog

Choose a different language
Current language:English