أخبار الحيوانات الأليفة
VR

هل تعلم أن في إسرائيل جنة كلاب؟ - QQPETS

هل تجد أن الكثير من الناس كلاب أليفة في جميع أنحاء العالم الآن. هذا هو السبب في أن العديد من محبي الحيوانات الأليفة يعارضون أكل لحوم الكلاب. وهم يولون المزيد من الاهتمام لسلامة الحيوانات الأليفة. كما نعلم ، أصبحت الكلاب عائلتنا منذ زمن طويل. عدد الكلاب كبير في الولايات المتحدة والصين وكندا وما إلى ذلك. ولكن هل تعرف أين جنة الكلاب؟ أين يمكن للكلاب الحصول على أفضل رعاية؟

2021/01/30

هل تعلم أن في إسرائيل جنة كلاب؟ - QQPETS

جنة الكلب - تل أبيب
هل تجد أن الكثير من الناس كلاب أليفة في جميع أنحاء العالم الآن. هذا هو السبب في أن العديد من محبي الحيوانات الأليفة يعارضون أكل لحوم الكلاب. وهم يولون المزيد من الاهتمام لسلامة الحيوانات الأليفة. كما نعلم ، أصبحت الكلاب عائلتنا منذ زمن طويل. عدد الكلاب كبير في الولايات المتحدة والصين وكندا وما إلى ذلك. ولكن هل تعرف أين جنة الكلاب؟ أين يمكن للكلاب الحصول على أفضل رعاية؟

نعم ، إنها تل أبيب في إسرائيل. تل أبيب هي المدينة التي يوجد بها أعلى عدد من الكلاب في العالم. النسبة المئوية للكلاب المسجلة وعدد سكان المدينة من 1 إلى 17. يحتفظ السكان بالكلاب كأفراد عائلاتهم ويحبون الكلاب كثيرًا.

يحبون المشي مع الكلاب في المساء. إذا سافرت إلى تل أبيب ، فستجد كلابًا في عينيك في كل مكان. يمكن للناس ركوب الحافلة مع كلابهم هناك. هو مسموح به. علاوة على ذلك ، يمكن للكلاب الذهاب إلى المقاهي والفنادق والسوبر ماركت وما إلى ذلك. هذا مجاني جدًا بالنسبة لهم. في تل أبيب ، يمكن للكلاب أن تلعب في جميع الحدائق المزودة بمرافق ترفيهية متخصصة ونقطة شرب كلاب. يمكن أن توفر حديقة الكلاب طريقًا للمشي لمربي الكلاب أيضًا ، حيث يبيع السوبر ماركت جميع أنواع منتجات الكلاب وأغذية الحيوانات الأليفة. يمكنك حتى العثور على قناع الغاز للكلاب في السوبر ماركت.

dog's paradise

هل تعلم أن في إسرائيل جنة كلاب؟ - QQPETS

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأنشطة للكلاب مثل ليلة الفيلم ، يوم الكلب. كما أقامت المدينة ملاجئ لحظر قتل الحيوانات ، ومحطة خدمة الحيوانات الضالة ، ودوريات الحيوانات بالمدينة. أنشأت الحكومة خدمة مخصصة لأصحاب الكلاب أيضًا. والتي تشمل الحقن الطبي والتذكير بالتخلص من الديدان وأنشطة التدريب الطبي.

نرجو أن تعلم أنها أنشأت أول برنامج تلفزيوني عن الكلب. الآن فهمت لماذا أسميها جنة الكلب. إنها مدينة مليئة بالحب.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe हिन्दी हिन्दी ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português italiano italiano Deutsch Deutsch Español Español français français русский русский العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Do you know there is a dog’s paradise in Israel?-QQPETS

2021/01/30

Do you find that so many people pet dogs all over the world now. That’s why many pet lovers against to eat dog meat. And they pay more attention to pets safety. As we known, dogs become our family a long time ago. The number of dogs is large in USA, China, Canada etc. But do you know where is the dog’s paradise? Where can dogs get the best care?

Do you know there is a dog’s paradise in Israel?-QQPETS

Do you know there is a dog’s paradise in Israel?-QQPETS

The dog’s paradise-Tel Aviv
Do you find that so many people pet dogs all over the world now. That’s why many pet lovers against to eat dog meat. And they pay more attention to pets safety. As we known, dogs become our family a long time ago. The number of dogs is large in USA, China, Canada etc. But do you know where is the dog’s paradise? Where can dogs get the best care?

Yes, it’s Tel Aviv in Israel. Tel Aviv is the city with the highest per capita dog in the world. The percentage of registered dog and population of the city is 1 to 17. The residents keep dogs as their families members and love dogs so much.

They like walking with dogs in the evening. If you travel to Tel Aviv, you will find dogs in your eyes everywhere. People can take the bus with their dogs there. It’s allowed. What’s more, dogs can go to the coffee shop and hotels and supermarket and so on. That’s so free for them. In Tel Aviv, dogs can play in all the parks with specialized recreation facility and dog drinking point. The dog park can provide a walking route for dog keepers too.The supermarket sells all kinds of dog products and pet food. You can even find the gas mask for dogs in the supermarket.

dog's paradise

Do you know there is a dog’s paradise in Israel?-QQPETS

In addition, there are many activities for dogs like the movie night, dog day. The city also set up the shelters for banning the killing of animals, stray animals service station, the city animal patrol. The government set up the personalized service for dog owners too. Which includes the medical injection, deworming remind and medical training activities.

May you know that it created the first TV program of dog. Now you get that why I call it the dog’s paradise. It’s a city fit of love.

Choose a different language
Current language:English