معلومات العلامة التجارية
VR

أطواق الكلاب تسخر مصنع المقاود: من أنا؟

تأسست شركة Guangzhou QQPETS Pet Products Co. ، Ltd. ، الواقعة في مدينة قوانغتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، في عام 2005. كشركة مصنعة معروفة تتمتع بخبرة وتجربة عميقة في الصين ، متخصصة في جميع أنواع أطواق ومقاود الحيوانات الأليفة ، وأحزمة الحيوانات الأليفة ، أطواق الكلاب ، مقاود الكلاب ، أحزمة الكلاب ، تصميم وإنتاج وبيع أطواق القطط.

2021/01/30

أطواق الكلاب تسخر مصنع المقاود: من أنا؟

من أنا؟- أطواق كلاب تسخر المقاود من المصنع
ربما كنت تعرفنا من قبل أو لا تعرفنا أبدًا. هنا سأقدم لكم جميعًا بنفسي. نحن qqpetsمنتجات الحيوانات الأليفة الشركة المصنعة المهنية المصنع مباشرة في قوانغدونغ ، الصين. مصنعنا متخصص في تصميم وإنتاج وبيع جميع أنواعأطواق الكلبويسخر الكلبومقاود الكلبوتشغيل مقاود الكلبوالمقاود الكلب قابل للسحب إلخ.

كم عمري؟
يتمتع مصنع QQpets بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في الشريط ويكرس جهوده لتقديم أفضل منتجات الحيوانات الأليفة والخدمات لجميع العملاء من جميع أنحاء العالم. هناك ما يقرب من 100 آلة وقسم مختلف للعمل لديك. لدينا فريقنا الخاص من المصممين ، قسم التنجيد ، قسم الطباعة ، قسم التغليف ، إلخ.

ماذا يمكنني أن أفعل من أجلك؟
بصفتنا مصنعًا مشهورًا لمنتجات الحيوانات الأليفة ، يمكننا تقديم أفضل منتجات الحيوانات الأليفة وأفضل خدمة لكم جميعًا. يمكن للمصممين لديناالياقات الكلب المخصصةويسخر الكلبومقاود الكلب حسب طلبك مع شعارك.
في الوقت الحاضر لدينا خدمة جديدة منأطواق الكلب الشخصية&المقاود لكم جميعا. تريد أن تجعل أطواق الكلب الشعار الخاص بك&المقاود لجروك فريد من نوعه؟ ها أنت ذا. من قطعة واحدة ، طوق كلب شخصي&مقود لملاءمة مثالية لكلبك كهدية عيد ميلاد. سوف تفعل؟اتصل بنا الآن.

عينة مجانية للرجوع اليها

dog collars harnesses leashes factory

أطواق كلب ناعمة ومريحة مع أبازيم بلاستيكية سريعة الفك وحلقات D معدنية

dog collars harnesses leashes

يسخر الكلب عينة مجانية مع مصنع شعار الطباعة بالجملة

pet products manufacturer

مقود كلب شخصي حسب طلبك مع خطاف معدني قوي

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe हिन्दी हिन्दी ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português italiano italiano Deutsch Deutsch Español Español français français русский русский العربية العربية 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Dog Collars Harnesses Leashes Factory: Who am I?-qqpets

2021/01/30

Guangzhou QQPETS Pet Products Co., Ltd., located in Guangzhou city,Guangdong province,was established in 2005.As a well-known manufacturer with profound expertise and experience in China,is specialized in all kinds of pet collars and leashes,pet harnesses,dog collars,dog leashes, dog harness,cat collars and leashes designing,production and sale.

Dog Collars Harnesses Leashes Factory: Who am I?-qqpets

Dog Collars Harnesses Leashes Factory: Who am I?-qqpets

Who am I?-dog collars harnesses leashes factory
Maybe you have know us before or never. Here I’ll make a self introduce to you all. We qqpets pet products manufacturer is professional directly factory in Guangdong, China. Our factory is specialized in designing, product and sale all kinds of dog collars, dog harnesses, dog leashes, running dog leashes, retractable dog leashes etc.

How old am I?
QQpets factory has more than 10 years experience of ribbon and devotes to provide best pet products and service to all customers from all over the world. There are nearly 100 machines and different departments to work for you. We have our own team of designers, webbing department, Printing department, package department etc.

What could I do for you?
As a famous pet products directly factory, we can provide best quality pet products and best service to you all. Our designers can custom dog collars, dog harnesses, dog leashes as your request with your logo.
Nowadays we have a new service of personalized dog collars&leashes to all of you. Want to make your own logo dog collars&leashes for your puppy unique? Here you go. From one piece, personalized dog collar&leash for perfect fit for your dog as a birthday gift. Will you? Contact us now.

Free sample for reference

dog collars harnesses leashes factory

Soft and comfort dog collars with quick-release plastic buckles and metal D-rings

dog collars harnesses leashes

Free sample dog harnesses with printing logo factory wholesale

pet products manufacturer

Personalized dog leash as your request with strength metal hook

Choose a different language
Current language:English